Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
31 juillet 2004

جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب يتسلم جائزة الإنجاز الإلكتروني

51349172تقديرا لجهود جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، ومبادراته في الإصلاحات السياسية والاقتصادية التي أطلقها في المغرب، يتسلم في دبي جائزة العام للإنجاز الإلكتروني من مجلة اريبيان بزنس، التي توطدت سمعة جوائزها لتصبح حدثا سنويا هاما يضم رواد الاقتصاد الجديد ويكرم انجازاتهم التي اسهمت في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاعمال الالكترونية في المنطقة العربية.

ويسلم هذه الجائزة الرفيعة لجلالته، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وزير الدفاع في دولة الامارات العربية المتحدة، الذي سيرعى حفل جوائز اريبيان بزنس كما في كل عام.

وسيجري حفل العام لجوائز اريبيان بزنس للانجاز الالكتروني الذي تنظمه شركة ITP Business أي تي بي بزنس، والذي يقام هذا العام بالتعاون مع i-mate وهي شركة رائدة في الابتكارات التقنية المتكاملة لحلول الأجهزة اللاسلكية، وذلك في مدينة الجميرا يوم الاثنين 4 أكتوبر 2004 بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين والاعلاميين.

وتكمل جوائز مجلة اريبيان بزنس عامها الخامس في دورتها الجديدة، لتصبح من اهم الأحداث المواكبة لمعرض جيتكس. وضمت قائمة الفائزين في الدورات السابقة اسماء مهة في عالم السياسة والاقتصاد، شملت كلا من صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وصاحب السمو الملكي 3537_itplogoالأمير الوليد بن طلال، شركة المملكة القابضة، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

إضافة إلى عدد من اهم رجال الاعمال العرب.
وحول فوز جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، يقول وليد عكاوي المدير التنفيذي للشركة الناشرة أي تي بي بزنس التي تصدر مجلة اريبيان بزنس: "يشرفنا جدا قبول جلالة الملك لهذه الجائزة، ونتطلع إلى لقائه والترحيب به في دبي

Publicité
Commentaires
Z
[ana ahtaj]
Z
[mabrouk] vive le Maroc[Bravo]
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité