المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

01 juillet 2005

الأميرة للا سلمى تفتتح يوم المغرب في اليابان

53176840افتتحت الأميرة للا سلمى، زوجة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الجمعة "يوم المغرب" في معرض أيشي الدولي بمدينة ناغويا اليابانية.
وخلال حفل عشاء نظم بالمناسبة، قدمت فرقة للطرب الأندلسي، موسيقى مغربية، معزوفات من هذا الفن.
وجالت صاحبة السمو الملكي للا سلمى أجنحة الدول المشاركة في المعرض، برفقة وزير الثقافة محمد الأشعري ونزهة الشقروني، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وياسمينة بادو، كاتبة الدولة المكلفة بالأسرة والطفولة والأشخاص المعاقين وعبد القادر لشهب، سفير المغرب بطوكيو والمندوب العام للمغرب بالمعرض عبد العظيم الحافي.
وكانت صاحبة السمو الأميرة تكامادو أكبر الشخصيات المستقبلة للأميرة المغربية. وأوضح مسؤول ياباني ما يتمتع به المغرب من تنوع طبيعي وثقافي مشيرا الى أن المملكة استطاعت أن تجمع بين رصيدها التاريخي والحضاري والانفتاح على الثقافات الاخرى. وأبرز العلاقات الممتازة التي تجمع بين الأسرة الملكية المغربية والاسرة الامبراطورية في اليابان وكذا العلاقات الجيدة بين البلدين والمدعوة لتتطور أكثر مستقبلا مشيرا الى أن المملكة عرفت منذ اعتلاء الملك محمد السادس العرش سلسلة من الاصلاحات في جميع المجالات.

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الانشطة الملكية المغربية على الساعة 19:12 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés