Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
22 août 2006

جلالة الملك يترأس بطنجة حفل استقبال بمناسبة عيد ميلاد جلالته

ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل أمس الاثنين بقصر مرشان بطنجة حفل استقبال بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لعيد ميلاد جلالته

وبهذه المناسبة السعيدة، وشح العاهل الكريم عددا من الشخصيات بأوسمة ملكية سامية

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس وجه خطابا ساميا إلى الأمة، مساء أول أمس الأحد، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الملك والشعب، حث فيه كل المواطنين على "الانخراط الفاعل والتلقائي، في كل المبادرات التنموية التي نطلقها، وإلى التنافس في تحقيق مقاصدها"، داعيا إلى المساهمة في بناء المغرب الحديث، "مغرب التقدم والتنمية، مغرب الطموح والمسؤولية، بروح الجد والاجتهاد، والعمل والمثابرة".

وأبرز جلالة الملك أن عيد الشباب يضيف إلى ذكرى ثورة الملك والشعب بعداً جديدا، يستمد روحه من عزائم الشباب وطاقاته الواعدة.

وقال جلالته مخاطبا الشباب "فلشبابنا نقول : إنك المجسد لِطموح الأمة, والحامل لآمالها في غد أفضل، والتي لايمكن تحقيقها إلا بالتزام العمل المنتج والمثابرة الحثيثة، والاجتهاد الخلاق والتنافس في الإبداع".

وأكد جلالته أن "الثقة في أنفسنا وفي مستقبل وطننا، التي ما فتئنا ندعو إلى التحلي بها، ليست بالثقة المجانية أو الدعائية، بل إنها الثقة الإيجابية، المنبثقة من إيماننا بقدرات بلدنا، وعبقرية أبنائه، ومن رصيدنا الحضاري العريق".

Publicité
Commentaires
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité