Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
28 septembre 2006

الكتب الخاص للملك منير الماجدي ملك اللوحات الإشهارية

mounirmajidiيملك منير الماجدي، الكاتب الخاص للملك محمد السادس 1200 لوحة إشهارية في البيضاء و350 في الرباط ومدن أخرى، كما يحتكر كل اللوحات الإشهارية في المطارات المغربية وضواحيها. وفي كل محطات القطار وضواحيها، كما أن الشركة التي يملكها"FC com" المتخصصة في اللوحات الإشهارية، تملك عقودا للإيجار مدتها 30 سنة، فيما لا تملك الشركات الأخرى المنافسة سوى عقودا لمدة 5 سنوات. وكان الماجدي قد حصل على عدة امتيازات في مجال اللوحات الإشهارية على عهد إدريس البصري، وزير الداخلية الأسبق الذي كان يعطي الأمر لوزارة الداخلية والجماعات المحلية بإعطاء تراخيص للماجدي، باعتباره صديق ولي العهد آنذاك.
وذكرت مصادر مطلعة للجريدة أن الماجدي لا يحتكر فقط سوق اللوحات الإعلانية، التي تدر دخلا كبيرا، بل يعمل على سد باب المنافسة أمام الشركات المنافسة، مستغلا نفوذه وقربه من الملك.

Publicité
Commentaires
H
se sont des especes de chiens. ce sont du mafia.
H
تحية و احتراما و بعد<br /> <br /> لدي ياسيدي أسئلة تحيرني أتمنى أن أجد لها جوابا لديكم<br /> <br /> أولا:هل أنتم على علم برفض نائبكم السيد حسن المنصوري تنفيد حكم قضائي نهائي صادر مند شهر فبراير2006 على خلفية طرد تعسفي لممثل نقابي و مندوب للعمال من مجموعة شركات بريماريوس الملكية؟<br /> <br /> ثانيا:ما رأيكم في كل شخص يحقر الأحكام القضائية في دولة الحق و القانون ؟<br /> <br /> شكرا على جوابكم <br /> <br /> ملحوظة سيتم إرسال هده الأسئلة إلى شخصكم الكريم عبر الفاكس
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité