المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

25 janvier 2007

صاحب الجلالة يحل بمدينة إفران وسط استقبال حماسي كبير

حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عشية أمس الأربعاء، بمدينة إفران، قادما اليها جلالته من مدينة مكناس.

وخصص سكان مدينة إفران، استقبالا حماسيا كبيرا لصاحب الجلالة، مجددة تأكيد تعلقها وارتباطها الوثيق بالعرش العلوي المجيد، وتعبئتها الدائمة وراء صاحب الجلالة لتحقيق تقدم وازدهار المملكة. ورددت الجماهير الغفيرة، التي احتشدت على طول الطريق الذي سلكه الموكب الملكي، عبارات الترحيب بمقدم جلالة الملك، ومباركة خطواته وسط الأهازيج الشعبية.

وارتدت مدينة إفران بهذه المناسبة السعيدة، أبهى حللها، إذ زينت شوارع وأزقة وساحات المدينة بالأعلام الوطنية وصور صاحب الجلالة. وقبل ذلك، دشن صاحب الجلالة في اليوم نفسه، بحي عين الشبيك بمكناس، مركبا ثقافيا ورياضيا، واطلع جلالته بالمناسبة على عدة مشاريع منجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بكلفة إجمالية تقدر بأزيد من 16 مليون درهم. وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، وقطع الشريط الرمزي، قام جلالة الملك بجولة في مختلف مرافق هذا المركب، الذي يعد من بين مكونات برنامج مندمج يتضمن بالخصوص، بناء دار للفتاة، ونادي نسوي، وقاعة للعروض، وقاعات للدروس، وأخرى للندوات والإعلاميات .

معدات وآليات لفك العزلة عن العالم القروي

كما أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمس الأربعاء بمكناس، انطلاقة أشغال توسيع وتجهيز وتهيئة مصلحة الأمراض النفسية بمستشفى مولاي إسماعيل، التي تدخل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي رصد لها غلاف مالي يبلغ 6 ملايين درهم .

وقدمت لجلالة الملك بالمناسبة شروحات حول هذا المشروع، الذي يهدف إلى تحسين الخدمات وضمان جودتها، ودعم قطب الجودة على صعيد الجهة، في إطار برنامج الإصلاح الاستشفائي وتأهيل وعصرنة البنايات والتجهيزات الصحية، وتأمين وأنسنة الخدمات العلاجية وتعزيز البنيات الصحية.

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الانشطة الملكية المغربية على الساعة 00:05 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés