Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
15 février 2007

جلالة الملك يقوم بزيارة تفقدية ل "دار الأطفال العكاري" بالرباط

قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم الخميس بزيارة تفقدية ل" دار الأطفال العكاري" بالرباط بعد إعادة تهيئتها وتجهيزها بكلفة إجمالية تقدر بمليونين و527 ألف و253 درهم، ممولة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

Capture78وشمل الشطر الأول من أشغال التهيئة تجهيز وصيانة مختلف مرافق الدار واقتناء معدات التمدرس وصيانة المرافق الصحية بكلفة مليون و327 ألف و253 درهم ، على أن يتم في الشطر الثاني (خلال2007 ) استكمال أشغال التهيئة التي رصدت لها اعتمادات بقيمة مليون و200 ألف درهم ممولة في إطار شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس عمالة الرباط. وقد قام جلالة الملك بجولة عبر مختلف مرافق هذه الدار، التي تأسست منذ سنة 1927 والتي تستقبل حاليا265 نزيلا وتسيرها الجمعية الخيرية للعكاري بالرباط. وتمتد هذه المؤسسة على مساحة7070 مترا مربعا ويشمل مجال تدخلها محاربة الهشاشة والتهميش.
وتتضمن "دار الأطفال العكاري" خزانة وقاعة للمعلوميات وأخرى للتمريض وفضاء رياضيا ومراقد وقاعات للأكل ومحترفات للموسيقى والمسرح والرسم . ويسهر على تأطير النزلاء بها ثمانية وخمسين مؤطرا ما بين مربين وممرضين ومساعدين اجتماعيين.

۞ التفاصيل ۞

Publicité
Commentaires
A
sarahatane allah yansare al malik liano dayare khdamto 3ala ma yo rame wabazaf dyal adrari tana3rafhome bhade alkhiriya wbadabte hda al garna ti3awdo lia makhashome hata khire et merci hite khalitoni n3abare 3ala al kalimate alli f9albi
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité