Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
23 février 2008

السجن 3 سنوات لمنتحل صفة الأمير مولاي رشيد

ووصفت عائلة مرتضى الحكم الصادر في حق  ابنها فؤاد بالقاسي، وصرح دفاعه أنه سيطعن في الحكم الصادر بمحكمة الاستئناف. وقضت المحكمة الابتدائية في الحكم نفسه على فؤاد مرتضى  بأداء غرامة حددت في 10 آلاف درهما. وجاء هذا الحكم أياما  من رسالة استعطاف وجهتها عائلة المهندس فؤاد مرتضى  إلى الأمير مولاي رشيد تلتمس منه الصفح عن ابنها وتعتذر عن كل ما قد يكون سببه  المهندس الشاب  للأمير مولاي رشيد بعد أن دخل باسمه إلى "فايس بوك".

moulayrachid3_faceومن غير المستبعد أن يستجيب الأمير مولاي رشيد لهذه الرسالة في الأيام القليلة القادمة خاصة بعد أن قال القضاء كلمته، وجرت العادة في مثل هذه القضايا أن يصدر العفو بعد النطق بالحكم.

يشار إلى أن فؤاد مرتضى  ولد عام 1981، والتحق بعد حصوله على شهادة الباكالوريا شعبة العلوم الرياضية بالمدرسة المحمدية للمهندسين وتخرج منها سنة 2005 مهندس دولة متخصص في الهندسة المنطقية ، ليلتحق بعدها للعمل في مجموعة من الشركات الكبرى في المعلوميات وأخرى متخصصة في الوصلات الإشهارية عبر الانترنت. من جهة أخرى فوجئ مرتادو موقع فايس بوك بتأسيس صفحة جديدة للأمير مولاي رشيد( الصورة) أعلن صاحبها تضامنه المطلق مع قضية فؤاد مرتضى. وتم قبل أيام فتح موقع الكتروني خاص بقضية فؤاد مرتضى من أجل  إطلاق سراحه ومن أجل التوقيع على عريضة تضامنية مع المهندس المعتقل

موقع هيسبرس

قضت المحكمة الابتدائية للدار البيضاء مساء أمس الجمعة بالسجن ثلاث سنوات  في حق المهندس الشاب فؤاد مرتضى المنتحل لهوية الأمير مولاي رشيد، شقيق الملك محمد السادس، على موقع "فايس بوك".

Publicité
Commentaires
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité