Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
28 février 2008

القصر ينفي خضوع محمد السادس لعملية جراحية

أفاد بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس يتمتع بصحة جيدة وعافية تامة، وبأن زيارته للعاصمة الفرنسية كانت ذات صبغة خاصة وبقصد الراحة لا بقصد الاستشفاء أو الخضوع لأي عملية جراحية كيفما كان نوعها.

operado_Mohamed6وكانت الجريدة الإلكترونية الأسبانية "إيل إمبرسيال" ، قد نشرت  أمس تقريرا وصفته ب"السبق الصحفي العالمي"  بقلم" بيدرو كاناليس"  الصحافي السابق بجريدة "لارثيون" يتحدث  فيه عن خضوع الملك محمد السادس لعملية جراحية في باريس في العشرين من يناير الماضي وأن الملك محمد السادس خضع لفترة نقاهة في العاصمة الفرنسية التي رافقه إليها الأمير مولاي اسماعيل. وأوضح بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه جرت العادة أن يرافق الأمير مولاي اسماعيل الملك محمد السادس في جميع تنقلاته داخل المملكة وخارجها كعضو من أعضاء الأسرة الملكية.ولم يذكر بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تاريخ زيارة الملك محمد السادس لفرنسا ولا مدة عطلته فيها. وكان الملك محمد السادس قد عاد قبل أيام إلى المغرب بعد عطلة شتوية دامت أسابيع وأثارت نقاشا في صحف مغربية ، ومن جهته أوضح وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأسبوع الماضي أن الملك من حقه أن يأخذ عطلته وأنه ليس من واجب الحكومة الإعلان عن هذه العطلة من خلال بيان رسمي ،بينما تحدتث الصحف المغربية عن مشاهدة الملك محمد السادس رفقة عائلته في "أورو ديزني" بباريس، وزيارته لمنتجع سياحي جبلي ، علاوة على إقامته أياما رفقة والدته "لطيفة أم الشرفاء" بالعاصمة الفرنسية، وكان مجموعة من كبار رجالات الدولة وأصدقاءه انتقلوا معه إلى باريس .
وعلى صعيد آخر تحتفل الأسرة الملكية اليوم الخميس بالذكرى الأولى لميلاد الأميرة للا خديجة ومن المنتظر أن تشهد عدد من مدن المملكة احتفالات بهذه المناسبة

عن هيسبرس

Publicité
Commentaires
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité