المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

29 mars 2008

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل تسليم الجائزة الكبرى لسباق الخيل

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، عشية أمس الجمعة بحلبة الدار البيضاء-أنفا، حفل تسليم الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لسباق الخيل، التي نظمتها الشركة الملكية لتشجيع الفرس.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى حلبة الدار البيضاء-أنفا أستعرض سموه تشكيلة من القوات المساعدة التي أدت له التحية قبل أن يتقدم للسلام على سموه نوال المتوكل وزيرة الشباب والرياضة، ومحمد القباج والي جهة الدار البيضاء الكبرى، ورئيس مجلس الجهة، وقائد الحامية العسكرية، وعامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء-أنفا، ورئيس مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء ورئيس مجلس العمالة وأعضاء اللجنة المنظمة. إثر ذلك تتبع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالمنصة الشرفية أطوار منافسات الجائزة الكبرى التي شارك فيها مجموعة من الخيول الإنجليزية الأصيلة، المزدادة والمرباة بالمغرب البالغة أربع سنوات فما فوق. وفي ختام هذه المسابقة، التي بلغت مسافتها2100 م ، سلم سموه الكأس المهداة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمدير الحريسة الملكية التي تعود لها ملكية الفرس خميس الفائز بالجائزة الكبرى رفقة الفارس ستيفان كويرت بعد قطعه المسافة في ظرف2 د و13 ث. وعادت الرتبة الثانية للفرس "ريف" الذي كان يمتطيه الفارس جواد الخياط وهو في ملكية السيد رشيد فهمان متبوعا بالفرس "صدوق" رفقة الفارس جيرار ريفاس وهو في ملكية الحريسة الملكية.

ومن جهة أخرى، فاز الفرس "شهيدات" الذي كان يمتطيه الفارس جيرار ريفاس وهو في ملكية الحريسة الملكية بالجائزة الكبرى لتربية المواشي المخصصة للخيول الإنجليزية الأصيلة المزدادة والمرباة بالمغرب البالغة ثلاث سنوات.وآلت الرتبة الثانية في هذا السباق الذي بلغت مسافته2000 م للفرس "تمام" رفقة الفارس ستيفان كويرت وهو في ملكية الحريسة الملكية، في حين احتل الرتبة الثالثة الفرس "يوري" الذي كان يمتطيه الفارس محمد الأبيض وهو في ملكية الحرسة الملكية.

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الانشطة الملكية المغربية على الساعة 14:51 - تعليقات زوار الموقع 4


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

  • le mariage du prince moulay rachid et kawtar krifi

    sera t_il bientot?

    Posté par sabrina, 30 mars 2008 à 18:06
  • kawtar krifi la belle journaliste de la map et le prince moulay rachid

    une vraie histoire d'amour qui a attirer l'attention des gens dans les differents coins du monde

    Posté par wael, 30 mars 2008 à 18:08
  • kaoutar krifi

    sera une belle princesse adorable ; elle a un charme exceptionel

    Posté par fouad, 30 mars 2008 à 18:11
  • I hope a happy life

    for the wonderful couple moulay rachid and kawtar krifi

    Posté par ismail, 30 mars 2008 à 18:12

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés