المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

22 mai 2008

طرائف ولي العهد مع والديه ومربيته وخدم القصر

launemhيعتبر ولي العهد,الأمير مولاي الحسن,ووالدته الأميرة لالة سلمى الشخصيتين الملكيتين اللتين تثيران أكبر اهتمام من طرف وسائل الاعلام بعد الملك محمد السادس,وقد جذب ولي العهد أنظار المغاربة اليه منذ ظهوره الأول,وبدا واضحا للكثيرين أنه ملأ فراغا في نمط حياة الأسرة الملكية,وأعطى نفسا جديدا وأقوى في تعامل الملك مع الناس واحتكاكه بهم والاقتراب من مشاكلهم.

مازال المغاربة لا يعرفون الكثير عن ولي العهد,الأمير مولاي الحسن,ومازالوا ينتظرون تسربات من هنا وهناك لمراكمة معلومات مرتبطة بحياته الخاصة وطرائفه,بالقدر الكافي الذي يشبع جزءا من ااتساع فضولهم بهذا الخصوص.هذا على اعتبار أن الكثيرين هم الذين ظلوا يتباهون فيما بينهم بما يحوزونه من معلومات وحكايات وأحداث وطرائف ولي العهد وحياته.

ككيف لا وهو الأمير الذي قيل ان ما قيمة وزنه ذهبا حين ولادته,وزع كصدقات على الفقراء والمحتاجين تكريسا لتقليد دأبت العائلة الملكية على ممارسته منذ بداية حكمها للبلاد,فكيف يعيش ولي العهد؟ وكيف يتم اعداده للاضطلاع ب"مهمة ملك"؟ وما هي علاقته باللعب والحيوانات والسيارة والطائرة...؟ماذا يحب وماذا يكره؟؟

۞ التفاصيل ۞

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الاسرة الملكية الشريفة على الساعة 12:33 - تعليقات زوار الموقع 1


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

  • vive le maroc et le roi

    bonjour , trés bon site qui nous permet de voir notre ROI ,merci infinement .abdelghani said

    Posté par said, 06 novembre 2008 à 20:37

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés