Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
4 août 2008

شيوخ القبائل الصحراوية يؤكدون تجندهم وراء جلالة الملك

أكد شيوخ القبائل الصحراوية تجندهم الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس وتعبئتهم المتواصلة للتضحية من أجل صيانة الوحدة الترابية للمملكة والدفاع عن المقدسات الوطنية

sm_accueil_Mmوجدد هؤلاء الشيوخ خلال حفل نظموه أمس الأحد بالعيون بمناسبة الذكرى التاسعة لتربع جلالة الملك على عرش أسلافه الميامين ,التأكيد على تشبثهم بأواصر البيعة المقدسة التي في أعناقهم والتي ورثوها عن آبائهم وأجدادهم ,معربين بالمناسبة عن اعتزازهم بمواقف جلالة الملك محمد السادس الحكيمة والسديدة ومبادراته الرائدة من أجل صيانة وحدة المغرب الوطنية والترابية وتدعيم صرح الديمقراطية.
وعبروا, بهذه المناسبة,عن تهانئهم الحارة ومتمنياتهم الصادقة لصاحب الجلالة بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد, وللشعب المغربي بالمزيد من التقدم والازدهار, تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة.كما أعرب شيوخ القبائل الصحراوية خلال هذا الحفل, عن تمسكهم الوثيق بالعرش العلوي المجيد, وكذا تعبئتهم الدائمة وراء صاحب الجلالة, داعين العلي القدير أن يحفظ جلالته وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد العائلة الملكية الشريفة.
هذا ,وقد تم في ختام هذا الحفل تلاوة برقية مرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس بهذه المناسبة

عن جريدة بيان اليوم

Publicité
Commentaires
ا
اعز الله ملكنا و أدام له النصر و التأيد و حفضه في الأسرة العلوية الشريفة.<br /> أنا شاب مغربي من مواليد 23/06/1980 يتزنيت حاصل على دبلوم في الحسابات لهدا أبحت عن عمل.<br /> . مرة أخرى حفض الله مولانا الإمام <br /> الهاتف : رقم 070836912<br /> العنوان : دوار دار بن الشيخ جماعة التمسية عمالة انزكان أيت ملول.
ع
هل نحن جئنا من المريخ..نحن جميعا صحراويون نعود الى الجزيرة العربية..الوصوليون..كل عربى مسلم يعلم جيدا ان البيعة لجلالة الملك سلطان المغرب..وغير دلك يحملون الخيانة العظمى وعلى راسها الالحاد وعلى يوسف القرضاوي ان يعي هدا جيدا قبح الله سعيه.
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité