المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

11 novembre 2008

الملك محمد السادس يتابع عن كثب ملف القدس

أكد الطيب الفاسي الفهري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، يتابع عن كثب ملف مدينة القدس المحتلة.

mohamed6وقال الطيب الفاس الفهري خلال الاجتماع، الذي عقدته اللجنة الرباعية الدولية للسلام في الشرق الأوسط، مساء السبت المنصرم، مع وزراء خارجية البلدان العربية الأعضاء في لجنة متابعة مبادرة السلام العربية، إن "صاحب الجلالة الملك محمد السادس يولي أهمية قصوى لمدينة القدس في الاتصالات التي يجريها جلالته مع القوى الدولية الفاعلة من أجل الحفاظ على الطابع العربي والإسلامي للمدينة". وأكد، من جهة أخرى، ضرورة مواصلة الجهود المبذولة من أجل استمرار العملية السلمية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشددا على ضرورة استمرار هذه العملية التي أعطى انطلاقتها مؤتمر أنابوليس العام الماضي، وعلى ضرورة أن يكون السلام مسلسلا لارجعة فيه.كما أكد ضرورة التوصل إلى الوحدة الفلسطينية، وترتيب البيت الفلسطيني، لإعطاء الفرصة للسلطة الوطنية الفلسطينية لمواصلة المفاوضات من أجل تحقيق السلام.
وتجدر الإشارة إلى أن الطيب الفاسي الفهري، الذي حل السبت المنصرم بمنتجع شرم شيخ المصري، شارك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الرباعية الدولية للسلام في الشرق الأوسط، التي تضم في عضويتها كلا من الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وروسيا، مع لجنة متابعة مبادرة السلام العربية، التي تضم فضلا عن الطيب الفاسي الفهري، وزراء خارجية كل من مصر والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة والأردن والمملكة العربية السعودية وفلسطين وسورية، التي مثلها في هذا الاجتماع نائب وزير الخارجية، لتقييم العملية السلمية بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - رجال صاحب الجلالة على الساعة 12:23 - تعليقات زوار الموقع 2


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

  • هام جدا مستعجل ..مبروك عيد إستقلال لينا ولكم..هام جدا لملك البلاد محمد6 حفظه الله هذه الرسالة..

    أرجو من جلالة الملك محمد 6 أن يبحث دائما ...في كلمة بحث أنترنث وكوكل أو أي موقع بحث يكتب: طارق بنمولا . بالعربية أو الفرنسية ..
    لكي تصلك كل رسائلي التي تعبر عن تعلقي الشديد بجلالتكم محمدالسادس حفظك الله لنا..وكذالك تحمل أخبار المغرب...

    Posté par tarik.benmoula, 13 novembre 2008 à 10:53
  • كل عام وأنتم بملايير وأكثر من الخيروالسعادة2009 محمد السادس الملك المحبوب والعائلة الملكية الشريفة والحبوبة بدون إستثناءوالمغار

    فخرا لك ولنا يا محمد السادس ملكنا زين الملوك ...بإنجازاتك العظيمة...وإنجازات أجدادنا الشرفاء العلويون لهذا البلد السعيد المغرب...نعم ستظلون القلب النابض للمغرب بدونكم يموت شعبكم حسرة وضياعا أينما كانوا من طنجة إلى كويرة في جميع إتجاهات التراب المغربي.
    كلنا نحبكم ونعشقكم وأوفياء للعرش منذ عهد قديم إلى يوم الدين دمتم لنا دائما وأبدا.
    الله يحفظ محمد السادس والعائلة العلوية الملكية...+ووزاراتنا ومستشارينا وبرلمانيون وأصحاب القرار والمنفذين للقرار...
    وكل قواتنا المتطورة المختلفة الشجاعة الجبارة المخلصة للوطن المغرب وللعرش العلوي الشريف المبارك....ولجنود الخفاء ...وخصوصا الصديق المحبوب الأمن الوطني القريب من الكل...والمخابرات والدكاترة الذين يسهرون على صحة المرضى بجميع مستشفيات الوطن العزيز...ولكل من يهب قلبه وعقله وإخلاصه بأية نوع من أنواع الخدمات...أحبك يا مغرب أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببك دائما بمغاربتك جميعهم وببطل أبطال الوحدة محمد السادس أطال الله عمره وحفظه وحفظ مولاي رشيد والعائلة الملكية كلها صغيرها وكبيرها ذكرا أو أنثى..
    المحب طارق بنمولا tarik benmoula sl 268 سنة سعيدة وكل عام وأنتم بخير2009
    dima dima hta apres lmot i love you.

    Posté par tarik benmoula, 01 janvier 2009 à 14:27

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés