المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

11 mars 2009

صاحب الجلالة يجري مباحثات على انفراد مع الملك عبد الله الثاني

m6_kari_pic_mlyfi011_0013أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمس الأحد، بالقصر الملكي بفاس، مباحثات على انفراد مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني، الذي بدأ في اليوم نفسه، زيارة عمل للمغرب تستغرق يومين.وفي أعقاب هذه المباحثات، رافق جلالة الملك، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأميرة للا سلمى،  الملك عبد الله، والملكة رانيا إلى القصر الجامعي، مقر إقامتهما، حيث قدم لهما التمر والحليب، جريا على العادات المغربية المرعية في مثل هذه المناسبات.وكان العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله، حلا عشية أمس الأحد بفاس.وكان في استقبال العاهل الأردني والملكة رانيا العبد الله، لدى وصولهما إلى مطار فاس سايس،  الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب  بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأميرة للا سلمى.

m6_kari_pic_mlyfi011_0012وبعد استعراض تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية الرسمية، تقدم للسلام على العاهل الأردني، محمد رشدي الشرايبي، عضو الديوان الملكي، وشكيب بنموسى، وزير الداخلية، والطيب الفاسي الفهري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، والجنرال حسني بن سليمان، قائد الدرك الملكي، والشرقي اضريس، المدير العام للأمن الوطني، ومحمد غرابي، والي جهة فاس بولمان.
كما تقدم للسلام على العاهل الأردني عمال عمالات وأقاليم الولاية، وقائد الموقع العسكري، ورؤساء الهيئات المنتخبة والهيئة القضائية.
إثر ذلك، تقدم للسلام على الملك محمد السادس أعضاء الوفد المرافق لجلالة الملك عبد الله الثاني، وأعضاء السفارة الأردنية بالرباط.

وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الشرفية للمطار، حيث قدم التمر والحليب لضيفي المغرب الكبيرين، جريا على التقاليد المغربية المرعية في مثل هذه المناسبات، تشكل الموكب الملكي في اتجاه القصر الملكي بفاس، حيث أخذت صورة تذكارية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للاسلمى، وصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، مرفوقا بالملكة رانيا العبد الله، وصاحبي السمو الملكي، الأمير طلال بن محمد، والأميرة غيداء طلال.
ويرافق العاهل الأردني في هذه الزيارة، مستشاره الخاص صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد، وصاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال.
كما يرافق الملك عبد الله الثاني وفد رسمي، يضم على الخصوص، ناصر اللوزي، رئيس الديوان الملكي، وأيمن الصفدي، مستشار العاهل الأردني، وناصر جودة، وزير الخارجية، وسفير الأردن بالرباط، فيصل الشبكي

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الانشطة الملكية المغربية على الساعة 09:12 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés