Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
20 août 2009

عيد ميلاد سعيد و كل عام و صاحب الجلالة بألف خير

The_King_et_familyبمناسبة احتفال الشعب المغربي بالذكرى السادسة والأربعين لميلاد جلالة الملك، يتشرف مدير موقع و منتديات المغرب الملكي و نيابة عن كل اعضاء و زوار المغرب الملكي بالتقدم إلى صاحب الجلالة بأحر التهاني وأطيب الأماني،متمنين لصاحب الجلالة عيد ميلاد سعيد معربين عن اعتزازنا البالغ بالسياسة الحكيمة، التي ينهجها صاحب الجلالة لإسعاد الشعب المغربي، وتبويء المملكة مكانة راقية بين الأمم المتقدمة، سائلين الله عز وجل أن يسدد خطى جلالته، ويمتعه بموفور الصحة والعافية والسعادة، قرير العين بولي العهد، سمو الأمير مولاي الحسن، وسمو الأميرة للاخديجة، ويشد أزره بشقيقه  الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة وكل عام و صاحب الجلالة بألف خير إنشاء الله

Publicité
Commentaires
E
عيد ميلاد سعيد وكل عام و سيدي مولاي الحسن والأسرة <br /> الشريفة بألف مليون خير...وعقبال يارب طول العمر...آميييين...[Salut]
Y
[mabrouk][mabrouk][maroc][maroc]عيد ميلاد سعيد و كل عام و صاحب الجلالة بألف خير
W
بسم الله<br /> الحمد لله والصلاة والسلام على حبيبنا محمد وآله، وصحبه ملكنا و مولانا سيدي محمد سلام الله عليك يا مولاي أما بعد<br /> ليس لي في هدا الشهر المبارك العظيم رمضان إلا إن أتوجه بأخلص التمنيات بالصحة وطول العمر لملكنا العظيم محمد السادس نصره الله وأيده وحفظه من كل مكروه .واقر عينيه بولي عهده مولاي الحسن وشقيقته لآلة خديجة وكافة الأسرة الملكية، والخير والرفاه للشعب المغربي.<br /> فلا لساني ولا قلمي يستطيع أن يعبر لك عن فرحتي بهدا الموقع، أخي كريم أهنئك على هدا البرنامج المتنوع الذي نجد فيه كلما نحتاج لتغذية النقص في الثقافة المغربية، و خصوصا التاريخ المغربي وأتمنى لك التوفيق والنجاح . أخي أنا كطالبة باحثة في التاريخ حصلت على معلومات لا باس بها من موقعكم جزآك الله خيرا وأعانك في مسيرتك هده. <br /> أخي أود منك إن تتوسط لى أو تكون صلة وصل أو تعينني لكي تصل رسالتي أو بالأحرى همي إلى صاحب الجلالة محمد السادس حفظه الله، أخي العزيز علمت من صفحتك الخاصة بك، انه لا صلة لموقعكم بالقصر الملكي و أنا أثق بكلامك، إلا أنني فقط أريد أن أعلم ان كنت تعرف وسيلة تمكنني من إيصال طلبي إلى مولاي الذي احتار له من سيعين ومن سيعين والله المعين.<br /> اخي العزيز، سأحكي لك همي وان لم تفعل لي شيء فلا مشكلة فمجرد أن أجد شخصا يسمعني فانه الشيء الكثير.<br /> انا طالبة من وجدة حاصلة على شهادة الماستر في التاريخ و الجغرافيا، و أنا الآن عاطلة عن العمل، أصدقائي في الدراسة قاموا باعتصام أمام البرلمان فحصلوا على عمل جازى الله مولاي كل خير، فقد تم توظيفهم مباشرة في سلك التدريس، أما أنا فلم استطع الاعتصام لظروف مادية قاهرة فالمعيشة غالية في الرباط،"اللي عندو الفلوس اعتصم ايوا واللي ما عندوش"، ولدي حلم إتمام دراستي في الدكتوراه، والمشكل أنني إن لم اعمل فلن استطيع إتمام دراستي لان البحث الجغرافي يتطلب التنقل و السفر أي احتاج إلى تمويل مستمر و دائم.<br /> أخي الكريم أنت شاب و لا بد انه لديك أحلام و تعلم مدى السعادة التي يشعر بها الإنسان عندما يحقق طموحاته، وأنا لحد الآن لم أحس بهده النشوة للظروف التي تحيط بي :أب متقاعد باجر هزيل يدفع منه جزء للبنك لتسديد ثمن شراء بيت هزيل لكن الحمد لله" اللهم السترا و لا الكرا" و إخوة صغار لديهم احتياجات ومطالب في الجزء المتبقي، وأنا الكبرى في إخوتي، فالحاجة دفعتني إلى العمل باجر ضعيف والدراسة، لكن إحساسي بأنني استحق عملا مثلي مثل زملائي يشعرني بالكآبة و الهم،و خصوصا انه لدي قدرات يمكن استغلالها لتقديم الأفضل لهدا البلد.<br /> أخي الكريم كريم، لا أريد منك ما يفوق استطاعتك، إن أمكنك إيصال رسالتي و دلك إعانة لي و رأفة بحالي عسى الله يفرحك دائما، وان لم تستطع فأريد فقط أن تدلني على طريقة تمكنني من الاتصال بمولاي حماه الله لاشكي له همي عسى أن يفرج الله،<br /> أخي الفاضل هدا رقمي الهاتفي و موقعي الالكتروني أريد جوابا كيفما كان لأعرف انك قرأت رسالتي ولك جزيل الشكر.<br /> 0660680050<br /> Najat_ama@hotmail.com <br /> [merci]
B
[mabrouk][mabrouk][mabrouk] في هذا الشهر الفضيل ابارك لمولاي محمد السادس عيد ميلاده... ودامت الأفراح للأسرة الملكية الشربفة[maroc][maroc]
ج
ليس لي في هدا اليوم المبارك العظيم فاتح رمضان الا ان اتوجه باخلص التمنيات بالصحة وطول العمر لملكنا العظيم محمد السادس نصره الله وايده وحفضه من كل مكروه .واقر عينيه بولي عهده ملاي الحسن وشقيقته لالة خديجة وكافة الاسرة الملكية. والخير والرفاه للشعب المغربي .[mabrouk][maroc]
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité