المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

04 novembre 2010

الملك يدشن بميدلت قاعة رياضية مغطاة

mediakari__pic142 أشرف الملك محمد السادس، اليوم الخميس بمدينة ميدلت على تدشين قاعة مغطاة مخصصة لاحتضان مختلف الأنشطة الرياضية، تم بناؤها بغلاف مالي إجمالي يبلغ خمسة ملايين و600 ألف درهم. وبهذه المناسبة قدمت للملك شروحات حول برنامج التنمية الرياضية بإقليم ميدلت برسم سنتي 2010 و2011 .ويضم البرنامج الذي رصدت له اعتمادات مالية تناهز 48 مليون درهم، إلى جانب القاعة المغطاة مجموعة من المشاريع تتوزع على مدن ومراكز الإقليم، وتهم إعادة تأهيل التجهيزات الأساسية الرياضية. وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقطع الشريط الرمزي، قام الملك محمد السادس بجولة عبر مختلف مرافق القاعة الرياضية المغطاة التي أقيمت على مساحة إجمالية تبلغ 3840 متر مربع، والتي تتضمن مجموعة من المنشآت ، تشمل ملعبا رياضيا ومدرجات تتسع ل 600 مقعد ومستودعات للفرق والحكام ومرافق إدارية وصحية ومصحة وقاعة شرفية.وتشكل القاعة المغطاة بميدلت فضاء للتداريب وتنظيم التظاهرات الرياضية المنتظمة لفائدة الشباب والأطفال، وتشجيع بروز مواهب رياضية جديدة في صفوف الأجيال الصاعدة.ومن جهته، يسعى برنامج التنمية الرياضية بإقليم ميدلت إلى تعزيز البنيات التحتية الرياضية بالمنطقة من خلال إنجاز 11 مشروعا بكل مدن ميدلت والريش وإملشيل والجماعتين القرويتين لكرامة وبومية.ويتضمن البرنامج على الخصوص بناء قاعة مغطاة بالريش (6ر6 مليون درهم) ومركب سوسيو رياضي بإملشيل (ثلاثة ملايين درهم) ومسبح مغطى بميدلت (عشرة ملايين درهم) ومركب سوسيو رياضي للقرب بكل من جماعتي بومية وكرامة ... إلخ.ويعد البرنامج ثمرة شراكة بين كل من مديرية الجماعات المحلية بوزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة ومجلس جهة مكناس تافيلالت والجماعات المحلية المعنية.وتندرج هذه المشاريع في إطار السياسة الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية الرياضية بالجهة بهدف الاستجابة للمعايير الدولية في هذا المجال.كما تعكس الرعاية السامية التي يوليها العاهل المغربي للرياضة الوطنية، في إطار مقاربة ناجعة للنهوض بالقطاع، تقوم على إنجاز أوراش تنموية رياضية ضخمة وخلق المناخ الملائم لممارسة الرياضة.

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الانشطة الملكية المغربية على الساعة 21:38 - تعليقات زوار الموقع 3


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

  • خبر عاجل من مدينة ورزازات جنوب المغرب ، لم يتم رفع جبر الضرر مع إنصافي رغم زيارتكم المولوية لمدينة ورزازات الأسبوع الماضي!!!!!!!

    بسبب كل أسوأ وأجرم أساليب الإنتهاكات وأشرس وسائل التعذيب الجسدي الإجرامي حيث جسدي لاحق أسعر محاولات التقتيل و التقبير بتخريبه بأسم حقن التخذير السام و إفعام كل معدتي بأسم أقراص المخذرات المسممة بالمستشفى الإقليمي بسيدي حساين بناصر بمدينة ورزازات جنوب المغرب منذ سنة 1988 م إلى حدود سنة 1999 م بمحاولة تقتيلي و تقبيري بأظل وسائل التخريب آلجسدي الإجرامي التقبير منذ بلوغي سن 16 عشرة سنة. أصبحت اليوم، متلفا و مهمشا في أهمش متاهات التهميش و الإهمال المتعمد من طرف كل أطراف الدولة المغربية الإجرامية النسل في ممارسة كل أنماط التقبير الإجرامي المقبر به، إطلاقا. فكم قتلت و طُبِّقت علي أجرم ممارسات التخريب والنبذ المسعور ليصطنعوا مني ذاك الميت الحي المهمش في سلة المتاهة المهمشة بأجرم أساليب التقبير السلطوي،المنبوذ به تقبيرا. أصبح جسدي متورما و متسرطنا علي بأجرم التعذيب الجسدي الذي يتآكل فيه بأظل السموم القاتلة؛ هيكليا.
    زد على ذلك كل ما طبقه كل مدراء و أعوان الكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء من اختلاسي فواتير الآداءت الشهرية بأثمنة صاروخية منذ شهر ماي 2008 م إلى يومنا هذا وحرموني من استعمال الماء لمدة 3 سنوات و أصبحت أجهل التعامل مع ثقافة الماء ، إطلاقا ولازالوا هؤلاء المجرمين النسل يمارسون علي أثقل الممارسات الحيوانية امتوحشة المسعورة بتزوير و تمويه كل فواتير الماء الممطرة علي بطرق صاروخية إجرامية التتملص المغشوش فيه؛ تجهيلا ، فلقد أديت كرها و قهرا أزيد من 10000 درهم وأنا أسكن وحيدا بمنزلي الكائن بحي البهجة بمدينة ورزازات جنوب المغرب منذ صيف 2008 م إلى حدود اليوم ، لقد تذمرت ريحيا تذميرا. أهذا وطن أم أخرب زريبة التقبير الجاف الشاذ المميت، جذريا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    أطالبكم بإنصافي في العاجل القريب و جزاكم الله عز وجل كل جنان ظله إلى أبد الآبدين، خيرا. آمين.
    والسلام.
    فؤاد زناري.
    .

    Posté par فؤاد زناري., 05 novembre 2010 à 06:16
  • طلب مساعدة

    بسم الله الرحمان الرحيم
    تهنئـــــــــــــــــــــــة ذكرى المسيرة الخضراء
    عاش الملك
    بسم الله اللهم يسر و لا تعسر
    أسوق إلى السدة العالية بالله آيات الولاء والإخلاص للعرش العلوي المجيد وتقبيل يدي جلا لتكم الطاهرتين
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس
    حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم؛
    أنا شاب ابلغ من العمر 30 سنة أعاني من مشكل البطالة منذ سنة 2000 وانتمي الى عائلة متوسطة إني لألتمس من سيادتكم تقدير ظروفي التي أدت بي إلى طلب المساعدة. و سأكون شاكرا لكم هذا المعروف لبقية حياتي لو استطعتم تحقيق حلمي الوحيد بأن ألج مهنة ضمن الادارة المركزية للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالاقاليم الجنوبية بعمالة الرشيدية.أو الى جانبكم في أحد المناصب ضمن القصور الملكية الى جانبكم. أو مساعدة مالية كي أنجز مشروعا لاضمن به القوت اليومي جزاكم الله خيرا.
    وأحيطكم علما أنني من مواليد 12/06/1980 مستواي الدراسي هو حامل لشهادة الباكالوريا لسنة 2000 و حاصل على دبلوم التقني في تدبير الإعلاميات لسنة 2002 و دبلوم مؤهل في كهرباء الإنشاءات لسنة 2006 و عدة دبلومات
    في الفنون الدفاعية. اتمنى من الله ومنكم مد يد المساعدة لي والمصون فيكم الخير دائما وابدا، ونحن دائما على شعار
    الله الوطن الملك أطال الله عمركم وعمر سمو الامير المولى الجليل الحسن والعائلة العلوية الكريمة .
    0676553852
    abdou1980@gmail.com

    Posté par abdou, 05 novembre 2010 à 16:45
  • [Bravo]

    Posté par imane, 21 novembre 2010 à 20:52

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés