المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

30 juin 2011

بيان حركة اولاد الشعب للرأي العام المغربي

 

261742_10150209237877157_662452156_7227628_6992184_n

بعد مناقشة دقيقة لمقتضيات الدستور و تحليل عميق قررت الحركة مايلي :

دعم مشروع الدستور الجديد و دعوة كافة شباب الحركة بالتصويت بالايجاب لهدا المشروع المتقدم نسبيا وكدا كافة المواطنات و المواطنين .

المطالبة بتفعيل كافة مقتضيات الدستور الجديد و الاسراع بتشريع القوانين التنظيمية التي نصت عليها الوثيقة الدستورية بعد مشاورات تشمل كافة القوى الحية بالمغرب دون استثناء بما فيها الحركات الشبابية .

المطالبة بالشروع الفعلي و المستعجل بفتح تحقيق مع كل من ورد اسمه في تقارير المجلس الأعلى للحسابات و كافة المسؤولين المتورطين في ملفات الفساد و هب المال العام وخرق القوانين من اجل ضمان تفعيل حقيقي للدستورفي ظل نخب جديدة و مسؤولين واعين بالظرفية التاريخية التي يعيشها المغرب.

فتح حوار وطني بين الدولة و الحركات الشبابية في اطار تفعيل المجلس الاستشاري للشباب و العمل الجمعوي و التشاور معها حول القانون المنظم لهدا المجلس .

نعلن استمرار حركة اولاد الشعب في كافة اشكالها النضالية من اجل تحقيق المطالب المشروعة للشعب المغربي خصوصا في شقها الاجتماعي و الاقتصادي حتى تلبى جميع المطالب التي نادى بها الشارع و التي من شأنها توفير سبل العيش الكريم للمواطنين و خصوصا بسطاء هدا الوطن .

نؤكد أن الدستور الجديد لا يشكل انتقالا حقيقيا الى الديمقراطية بل يمهد فقط الى انتقال ديمقراطي حقيقي يجعل ما جاء به هدا الدستور أرضية للنضال في ظروف حقوقية مواتية وبعيدة عن الدولة البوليسية التي تقمع حرية الرأي و التظاهر السلمي

حرر بمراكش في

30-06-2011 

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في على الساعة 11:12


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés