المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

18 mai 2012

الاميرة للا مريم تحضر احتفال الملكة اليزابيث باليوبيل الدهبي

lallameryem1_390526378

شاركت الأميرة للامريم٬ أمس الجمعة بلندن٬ في الاحتفال باليوبيل الماسي لعاهلة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، التي تحتفل هذه السنة بالذكرى الستين لجلوسها على العرش.
وحضرت الأميرة للا مريم التي تمثل شقيقها الملك محمد السادس، مأدبة غداء أقامتها العاهلة البريطانية بقصر ويندسور (غرب لندن)، حيث كان في استقبالها الملكة إيليزابيث الثانية والأمير فيليب دوق ادنبره.
وحضر هذه المأدبة٬ التي كانت فيها الملكة محاطة بعدد من أفراد العائلة الملكية البريطانية٬ ملوك وأفراد عائلات ملكية أجنبية٬ من بينهم ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة٬ وسلطان بروناي٬ وإمبراطور اليابان٬ والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
ومساء اليوم ذاته حضرت الأميرة للامريم٬ مأدبة عشاء أقامها ٬بذات المناسبة٬ الأمير شارل٬ أمير بلاد الغال وولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى ودوقة كورنوال٬ بقصر بوكنغهام بلندن.
وتميزت المأدبة بحضور ملوك وأفراد عائلات ملكية أجنبية٬ من بينهم عاهل وملكة بلجيكا وأمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وأمير موناكو وعاهل وملكة السويد وملكة النرويج.
ومن المنتظر أن تنظم احتفالات فخمة بمناسبة اليوبيل الماسي لعاهلة بريطانيا التي تحتفل هذه السنة بالذكرى 60 لجلوسها على العرش


عن هسبريس

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الاسرة الملكية الشريفة على الساعة 19:47 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés