المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

20 mai 2012

الأمير مولاي الحسن والأميرة للا سكينة في مهرجان موازين

1337607493_AtYW7-dCQAMRASP

تابع كل من الامير مولاي الحسن، والاميرة للا سكينة سهرات مهرجان موازين في دورة 11.حيث تميز حفل المغني الامريكي "بيتبول" يوم السبت 19/5/2012 حضور ولي العهد الامير مولاي الحسن الذي تابع الحفل وسبق أن حضر يوم الجمعة حفل المجموعة الايفوارية " ماجيك سيستام".وتميز تميز حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحضور الأميرة للا سكينة. وحسب مجموعة من المصادر، فإن رجال الأمن طالبوا المصورين الصحافيين بعدم أخذ صور في منطقة معينة من منصة النهضة، ليلاحظوا بعد ذلك دخول الأميرة التي تابعت أكثر من نصف الحفل.
وغنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على مدى ساعتين، أجمل أغانيها اللبنانية والخليجية، باعثة بتحية احترام وترحم على روح الراحلة وردة الجزائرية، التي أدت أروع أغانيها “مستنياك”.
وعبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي حملت العلم المغربي أثناء السهرة، عن سعادتها بلقاء الجمهور المغربي، قائلة: “أشعر بالسعادة عندما ألتقي الجمهور المغربي، لأنني أعرف جيدا أنه شعب ذواق للفن، ومحب للفنانين، فالمغاربة يحفظون أغاني ويرددونها معي” 

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الاسرة الملكية الشريفة على الساعة 09:06 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés