المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

28 novembre 2006

جلالة الملك يعطي ببركان و السعيدية الانطلاقة لإنجازمجموعة من المشاريع و الاوراش تهم تحسين ظروف الإسكان والتعمير

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمس الاثنين، بمدينة السعيدية، الانطلاقة لإنجاز مشاريع تهم التأهيل الحضري والسياحي للمدينة والتي رصدت لها اعتمادات بقيمة 369 مليون درهم، كما ترأس جلالته بالمناسبة مراسم التوقيع على اتفاقية.

وتهم هذه المشاريع بناء الطريق الدائري لمدينة السعيدية والمحطة السياحية الجديدة (154 مليون درهم) ومشروع حماية المدينة ومحطتها السياحية من الفيضانات (100 مليون درهم)، أما الاتفاقية فتتعلق بإنجاز الشطر الأول من مشروع التطهير السائل للمدينة(20 مليون درهم)، وتهيئة المحطة السياحية السعيدية وشارع الحسن الثاني وترميم القصبة (74 مليون درهم)، وتهيئة مداخل المدينة عبر تثنية مدخلها الجنوبي (21 مليون درهم).

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الواردة في الخطاب الذي ألقاه جلالته في وجدة في 18 مارس2003 والرامية إلى تنمية الجهة الشرقية بصفة عامة، وإحداث محطة سياحية جديدة بالمدينة على وجه الخصوص. كما تندرج في إطار الأهمية البالغة التي تكتسيها عملية إعادة التأهيل الحضري للمدينة باعتبارها قطبا سياحيا متميزا، نظرا لاحتضانها إحدى أكبر المحطات السياحية المزمع إنجازها على الصعيد الوطني في إطار رؤية 2010 .

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - اوراش صاحب الجلالة على الساعة 00:31 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés