Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
7 mars 2007

جلالة الملك يستقبل خوصي لويس رودريغيز ثاباتيرو

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس, نصره الله, مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد أمس الثلاثاء بالقصر الملكي دار السلام بالرباط فخامة خوصي لويس رودريغيز ثاباطيرو, رئيس الحكومة الإسبانية الذي يقوم بزيارة للمغرب بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للاجتماع المغربي الإسباني من مستوى عال.

بهذه المناسبة أشاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس وفخامة خوصي لويس رودريغيز ثاباطيرو, بالتطور الملموس الذي تعرفه العلاقات بين البلدين في مختلف جوانب التعاون بينهما.

وجدد الجانبان إرادتهما في تعزيز العلاقات الثنائية في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط البلدين في ميادين التشاور السياسي والتعاون الاقتصادي والتنمية البشرية والاجتماعية. كما تطرق جلالة الملك ورئيس الحكومة الاسبانية بشكل معمق للقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وأكدا التزام البلدين التام باستثباب السلم والأمن والازدهار في مجموع المنطقة.

وبهذه المناسبة أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس, نصره الله, مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد, مأدبة غذاء على شرف ضيفه الكبير حضرها السيدان ميغيل أنخيل موراتينوس وزير الشؤون الخارجية والفريدو بيريز روبالكابا وزير الداخلية من الجانب الاسباني. كما حضرها كل من ادريس جطو الوزير الاول ومحمد بن عيسى وزير الشؤون الخارجية والتعاون وشكيب بنموسى وزير الداخلية والطيب الفاسي الفهري الوزير المنتدب في الشؤون الخارجية والتعاون.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد في استقبال رئيس الحكومة الاسبانية لدى وصوله إلى القصر الملكي حيث استعرض تشكيلة من الحرس الملكي أدت لفخامته التحية.

Publicité
Commentaires
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité