Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
26 janvier 2008

بعد توالي انبعاث الروائح النثنة:بطانة السوء تنهب قصور الملك

المس بسمعة الملك أصبح رياضة جماعية يمارسها بعض المقربين منه مع سبق الإصرار والترصد، وهنا يتبادر للذهن سؤال من يحرس الملك؟

273_904_ARفي الوقت الذي يبتهج فيه المواطن الفرنسي لسماع الأخبار السارة الصادرة عن قصر الإليزي (قصر الجمهورية) من كون ساركوزي إنتزع صفقات ضخمة لفائدة المقاولات الفرنسية، بداية بصفقة الأسلحة مع الجارة الجزائر، ومشروعTGV  أو القطار الفائق السرعة مع المغرب مرورا بالاتفاقيات الضخمة مع الصين، وليبيا، والطاقة النووية السلمية مع مصر. نجد أن المواطن المغربي يقف مشدوها أمام تناسل السرقات والفضائح الصادرة من القصور الملكية. فالملك محمد السادس عوض أن يتفرغ للمشاريع التنموية والاقتصادية نجده منخرطا في تطهير محيطه من لوبي الفساد والإفساد.

وبما أن المس بسمعة الملك أصبح رياضة جماعية يمارسها بعض المقربين منه مع سبق الإصرار والترصد، تفتقت «عبقرية» بعضهم على التلاعب بالهبات الملكية أو ما عرف بقضية «الكريمات» أو «سماسرة الهبات الملكية» إذ عرت التحقيقات الأمنية التي تتبعت خيوط هذه الشبكات، عن وجود مافيا داخل القصر الملكي مشكلة من موظفين في مختلف الأجهزة الأمنية وخدام الملك والأمراء تمكنوا بطرقهم الخاصة من نسج علاقات إجرامية

۞ بقية الموضوع ۞

Publicité
Commentaires
ع
بسم الله وبالعلم نور تنور العقول وكعربى مسلم اوجه نداء للتعاون لاصلاح لغتنا العربية من اخطاء الماضى لجعلها بالاجتهاد الممكن بعد ابحاث سنوات قمت بها لتطورنا علم فكرى ناجح و ارجوا الاستشارات كمفخرةللمغرب ان شاء الله والسلام عليكم.
S
Salut pour vous sa majesté le Roi Mohammed six et tous les membres de la famille Royal qu'allah vous aides ,vous protéges a suivre vos responsabilités pour le bien et contre les doués d'actions de sans coeurs et sans espris.Ceux qui joues sans propres roles pour frapper la porte de queu n'ont que les pensées des diables sans cultures. Ceux de quitter les lieux car et surements seront piéger .
M
il faut taper trés fort sur ces criminels pour montrer aux autres et à tous le monde que pour être marocain il faut il faut être fidel à la nation et la loi
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité