Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
30 avril 2007

جلالة الملك يطلق ورش بناء 80 ألف سكن للجنود والضباط

ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى، ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، أول أمس السبت بالقصر الملكي بالرباط، مراسم التوقيع على اتفاقيات شراكة لبناء 80 ألف سكن لفائدة أفراد القوات المسلحة الملكية

كما قام جلالة الملك بالقاعدة الجوية الأولى للقوات الجوية الملكية بسلا، بوضع الحجر الأساس، إيذانا بانطلاق أشغال هذا المشروع.

وتتعلق اتفاقية الشراكة الأولى، ببناء 80 ألف سكن لفائدة أفراد القوات المسلحة الملكية بمختلف مدن المملكة، وقعها شكيب بنموسى، وزير الداخلية، وفتح الله ولعلو، وزير المالية والخوصصة، وعبد الرحمان السباعي، الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بإدارة الدفاع الوطني، وأحمد توفيق احجيرة، الوزير المنتدب المكلف بالإسكان والتعمير، ومصطفى البكوري، المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، وأحمد طاهور، المدير العام لوكالة السكنى والتجهيزات العسكرية

۞ التفاصيل ۞

Publicité
Commentaires
M
بسم الله الرحمان الرحيم \\\\\\\\\\\\\\\\\\ والصلاة والسلام على مولان رسول الله صلى الله عليه وسلم\\\<br /> وبعد\<br /> اهلن وسهلن بيك ياملكي الحبيب ياامير المؤمنين انا سيمو احبك والله ومشتاق لك وانا افتخر بك ملكي وعزوتى وافتخر من كونى مغربي الاصل وانت قدوتى ونت العين لتى لا ترى غيرك احبك وانا مستعد انا اخدم المغربي الحبيب بروحي وانا مستعد انا اكون تحت امر امير المؤمنين وفى خدمته والحرص على كل ماهو فى صالح المغرب الحبيب <br /> وها نا اقول لك يا ملكي احبك وانا موجود لي خدمة الوطن الحبيب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\سيمو سلاوي الله يبرك فعمر سيدي
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité