Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
10 juin 2007

زليخة نصري تطلع على ظروف الاستقبال بقنصليات المغرب ببلجيكا

قامت زليخة نصري، مستشارة صاحب الجلالة وعضو المجلس الإداري لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، الجمعة، بزيارات لقنصليات المغرب ببروكسيل، وانفير، ولييج، للاطلاع على ظروف استقبال المغاربة المقيمين ببلجيكا في أفق عملية العبور لسنة 2007 .

زليخة نصري

وتندرج زيارة نصري لبلجيكا في إطار برنامج يشمل عددا من قنصليات المملكة بأوروبا عشية عودة المغاربة المقيمن بالخارج الى أرض المملكة لقضاء العطلة الصيفية، وذلك للاطلاع على الظروف والاستعدادات الجارية لإنجاح هذه العملية.

وخلال تنقلاتها بقنصليات المملكة ببروكسيل وأنفير ولييج، استمعت نصري الى الشروحات المقدمة لها حول الخدمات الموجهة للجالية المغربية. كما مكنت هذه الزيارات نصري من التباحث مع أفراد الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا الذين أعربوا لها عن ارتباطهم القوي ببلدهم وملكهم.

وفي ختام هذه الزيارات عبرت نصري عن ارتياحها لجودة الخدمات المقدمة إلى الجالية المغربية المقيمة بالخارج من قبل موظفي ومستخدمي مختلف القنصليات وتفانيهم في أدائهم لمهامهم. وكانت زليخة نصري، التي كانت مرفوقة بعبد الرفيع زويتن، عضو المجلس الإداري لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، عقدت جلسة عمل مع سفير المغرب ببلجيكا واللوكسمبورغ مصطفى صلاح الدين والقناصلة العامين للمغرب ببروكسيل وأنفير ولييج، تمحورت حول التدابير المعتمدة في مختلف الممثليات القنصلية للمملكة استجابة لطلبات أفراد الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا.

Publicité
Commentaires
A
bonjour karim<br /> permettez moi de vous remercier sur ce site et aussi j aime bien publier mon skyblog concernant feu sa majestè hassan 2<br /> merci bcp <br /> http://wemissyouhassan2.skyrock.com
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité