Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المغرب الملكي
21 juin 2008

واشنطن تجدد التأكيد على دعمها لحكم ذاتي بالصحراء تحت السيادة المغربية

علم أمس الجمعة لدى مصدر حكومي أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس, توصل برسالة من رئيس الولايات المتحدة الأميركية, جورج والكر بوش, بشأن التطورات الأخيرة للقضية الوطنية

normal_m6_20bushhوأكد الرئيس بوش في هذه الرسالة, الموقف الوطني الواضح للولايات المتحدة الأميركية, الذي يعتبر أن حكما ذاتيا موسعا تحت السيادة المغربية, يعد الحل الوحيد الممكن للنزاع المرتبط بالصحراء وأن وجود دولة مستقلة بالصحراء ليس خيارا واقعيا. وبعد أن أشاد بقيادة وعزم صاحب الجلالة من أجل وضع حد لهذا النزاع, أكد الرئيس بوش أن مقترح الحكم الذاتي الذي تقدمت به المملكة المغربية جدي وذو مصداقية. ومن جهة أخرى أعرب الرئيس بوش عن أمل الولايات المتحدة في أن ترى أطراف النزاع وهم ينخرطون بعمق أكثر في مسلسل المفاوضات الجارية, كما طالب بذلك مجلس الأمن بالأمم المتحدة الذي دعا إلى مفاوضات موسعة في إطار روح من الواقعية والتوافق.

Publicité
Commentaires
O
كمواطن مغربي انساني املك الحق في رفض الحكم الداتي لان الصحراء مغربية..ويعلم جيدا الرئيس الامريكي مدى حدود الامبراطورية المغربية شمالا وجنوبا وشرقا وغربا.عليه ان يتحلى بالشهامة والمعرفة والوفاء حتى يقدر معنى ان المغرب هو الوحيد الدي اعترف باستقلال امريكا.فاستمرار ما يسمى البوليساريو على الارض ليس خيارا واقعيا.
J
est un roi des coeurs
P
va surmonter tout ses problemes
J
fait des efforts pour le maroc
N
mohamed6 , il est notre roi
المغرب الملكي
Publicité
Newsletter
702 abonnés
Derniers commentaires
Publicité