المغرب الملكي

موقع المغرب الملكي أول جريدة الكترونية ملكية بالمغرب مغرب الملكية و ملكية المغرب من الالف الى الياء بالموقع الملكي المغربي موقع كل الملكيين المغاربة و مرصد الاخبار و الكواليس الملكية بالاضافة الى جديد التسجيلات و الصور الخاصة بالاسرة الملكية المغربية

10 juin 2008

للا سلمى تعلن الحرب على السرطان بجهة فاس

lalla_20salmaضعت الأميرة للاسلمى، يوم الاثنين الماضي، الحجر الأساس لتشييد «دار الحياة» التي ستخصص لاستقبال مرضى السرطان بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، وسيكلف إنجاز المشروع حوالي 9 ملايين درهم.
وتترأس الأميرة للاسلمى، عقيلة الملك محمد السادس، جمعية للا سلمى لمحاربة السرطان، وهي جمعية أسست سنة 2005 وحظيت بصفة المنفعة العامة. وتعمل هذه الجمعية على تمكين المرضى المصابين بالسرطان من تلقي العلاجات والوصول إلى نسبة كشوفات مهمة في المراحل الأولية لبداية هذا المرض الذي يوصف بالمرض الخبيث، كما تعمل من أجل تشييد مراكز للأنكولوجيا وبالقرب منها دور الحياة المخصصة لاستقبال المرضى ذوي الأوضاع الاجتماعية الصعبة.
وسبق للجمعية ذاتها أن قامت ببناء دارين للحياة، الأولى بالدار البيضاء والثانية بأكادير. وستفتح «دار الحياة» التي ستشيد بالقرب من مركز الأنكولوجيا، (سيرى النور في يونيو 2009)، في وجه مرضى السرطان القادمين من ضواحي جهة فاس بولمان، وكذا الآتين من جهتي مكناس تافيلات وتازة الحسيمة تاونات. ويرتقب أن توضع رهن إشارة هذه الدار مجموعة من الأطباء المتخصصين والأطباء النفسانيين ومساعدات اجتماعيات. وستتوفر على 48 سريرا وقاعات للاجتماعات وأخرى للعلاج بمساحة تصل إلى 2240 مترا مربعا.

نشر من طرف ادارة موقع المغرب الملكي في - الانشطة الملكية المغربية على الساعة 15:01 - تعليقات زوار الموقع 0


Regie Publicite Afrique

banniere

40436363_p1_copie

zzzz11

zzzz12

تعليقات زوار الموقع

ملاحضات هامة بخصوص التعليقات

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان
المرجوا التعليق على موضوع المادة المنشورة اعلاه وعدم توجيه رسائل خاصة عبر الاستمارة

موقع المغرب الملكي موقع خاص لا تربطه اي صلة بمؤسسة القصر للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة هده الصفحة

يحتفظ موقع المغرب الملكي بحق حدف او عدم نشر أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد أو الطاقات البدنية والعقلية أو التّعليم أو الجنس والحالة الاجتماعية أو التوجه أو الانتماء السياسيّ أو المعتقدات الفكرية أو الدّينيّة. او تعليقات تروج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي أو للتمييز ضد المرأة وكل أشكال التمييز الأخرى

أضف تعليقك بخصوص محتوى الموضوع أعلاه







آخر الاخبار و المقالات

موقع المغرب الملكي


Regie Publicite Afrique

 

© http://www.karimedia.net/ | 2006 | 2009 | Tous droits réservés